رياضة

الوداد يحقق فوزا صعبا و يسجل في الوقت الضائع امام سيمبا التنزاني

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس السبت (9 دجنبر 2023) فوزا ثمينا بهدف نظيف على حساب نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد وجد رفاق يحيى عطية الله، صعوبات كبيرة في فرض ايقاعهم والدخول في أطوار المباراة بشكل جيد، رغم الكرة الهجومية السانحة التي أتيحت للمهاجم صامبو في الربع ساعة الأول.

وفي حدود الدقيقة 38 احتسب الحكم ركلة جزاء للوداد الرياضي، غير أن العميد يحيى جبران فشل في ترجمتها للهدف، ليتواصل بعده فشل رفاقه في تحقيق المراد خلال باقي أطوار الجولة الأولى.

وبقي مردود أبناء المدرب عادل رمزي محتشما خلال الربع ساعة الأول من الجولة الثانية دون أن يظهر أي رد فعل من جانب عناصر الفريق المغربي بعد الشوط الأول المحتشم، رغم التغييرات التي أقدم عليها الطاقم التقني للوداد.

وحاول رفاق البديل زهير مترجي الوصول إلى شباك الفريق الخصم في الأطوار الأخيرة من المباراة، إلا أن كل الكرات الهجومية لم تشكل الخطورة على حارس سيمبا، قبل أن ينجح زكرياء دراوي في هز الشباك وإحراز هدف الفوز في الوقت الضائع.

وحقق الوداد الرياضي أول فوز له في دور المجموعات ليرفع رصيده للنقطة الثالثة، فيما جمدت الهزيمة رصيد سيمبا التنزاني في نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى