رياضة

الجيش و الرجاء يتصارعان من أجل البطولة الاحترافية

يبدوا أن التنافس على الظفر بلقب البطولة الاحترافية، بدا يشتد بين فريقي فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، اللذان يواصلان منافسة بعضهما البعض على التتويج بلقب، من خلال سلسلة انتصاراتهما المتتالية في الدوري المغربي.
وواصل فريق الجيش الملكي تصدره للدوري المغربي، بعد انتصاره أنس السبت، على ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ24 من البطولة الاحترافية.

وسجل هدف الجيش الملكي اللاعب لامين دياكيتي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليعزز صدارة الدوري برصيد 58 نقطة.

ومن جانبه حقق المطارد المباشر فريق الرجاء البيضاوي، فوزا كبيرا على ضيفه الشباب السالمي بثلاثة أهاف لواحد، بـأقدام كل من المهدي موهوب في الدقيقة 44، ويسري بوزوق في الدقيقة 83، وآدم النفاتي في الدقيقة الـ96 فيما وقع للشباب السالمي الحسين الرحيمي (د 90+2).

وعقب هذه النتيجة، ظل الرجاء الرياضي في المركز الوصافة، برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الجيش الملكي، فيما احتل أولمبيك آسفي المركز الرابع بـ34 نقطة، والشباب السالمي المركز الـ13 بـ22 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة الـ24، اليوم الأحد، ابتداء من العاشرة ليلا، بإجراء مباريات، نهضة بركان والفتح الرياضي، ويوسفية برشيد ضد الوداد الرياضي، واتحاد طنجة في مواجهة حسنية أكادير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى