سياسة

الجامعة الأورومتوسطية لفاس ومدرسة باريس للتكنولوجيا والأعمال تتحدان لإطلاق برنامج دبلوم مزدوج جديد.

وقعت الجامعة الأورومتوسطية بفاس ومدرسة باريس للتكنولوجيا والأعمال (PST&B)، العضو البارز في مجموعة جاليليو العالمية للتعليم وإحدى المدارس الفرنسية الرائدة في مجال التجارة، شراكة استراتيجية تجمع بين الجامعة الأورومتوسطية للأعمال (EBS) في الاتحاد الأوروبي مع البرامج المتخصصة في PST&B، خاصة في مجالات التسويق الرقمي وتقنيات المعلومات.

ويطمح هذا البرنامج تمكين تعزيز التبادل الطلابي بين ماجستير التسويق الرقمي وتحليل البيانات المقدم من EBS وماستر تحليلات التسويق من PST&B، مع فرصة للحصول على دبلوم مزدوج. يتميز هذا النظام  بعدة المزايا أفضل الممارسات وأحدث الابتكارات بالإضافة إلى إمكانية تنقل الطلاب خلال السنة الثانية من الماجستير.

و  في تصريح خاص قال الدكتور مصطفى بوسمينة رئيس الجامعة الاورو متوسطية، أن هذه  الشراكة الهدف منها  مع مدرسة باريس للتكنولوجيا والأعمال هي بمثابة خطوة أولى لتقديم تعليم عالي الجودة ومعترف به دوليًا”.

وبدوره، أكد الدكتور آرمان ديري، المدير العام لمدرسة باريس للتكنولوجيا والأعمال، أن مؤسسته مسرورة بالتعاون مع الجامعة الأورومتوسطية لفاس.، وهي جامعة تلتزم بمعايير دولية وتقدم بيئة تعليمية تجمع بين أحدث التقنيات والمناهج التربوية المتقدمة وهيئة تدريس تتألف من مهنيين معترف بهم عالميًا.

و من الاهداف الكبرى لهذه   الشراكة هو  فتح المجال للطلاب  و السماح لهم بتوسيع آفاقهم الأكاديمية والمهنية من خلال الاندماج في النظام البيئي الديناميكي والمتنوع لمدرسة باريس للتكنولوجيا والأعمال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى