رياضة

الرجاء يهزم الوداد في ديربي الوصول الى نهائي كأس العرش

حسم فريق الرجاء الرياضي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش على حساب الوداد الرياضي، بعد هزمه بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وتميزت مجريات ربع الساعة الأول من المباراة بالحيطة والحذر من الجانبين، قبل أن تحمل الدقيقة 13 أول تهديد هجومي من جانب الرجاء الرياضي، تصدى له الحارس الودادي بنجاح.

وفي حدود الدقيقة 18، تمكن الرجاء الرياضي من هز الشباك وإحراز هدف التقدم، بعد أن أدخل المدافع زولا الكرة بالخطأ في مرمى فريقه، فيما كان أول رد فعل من جانب الوداد في حدود الدقيقة 28 عن طريق المهاجم سامبو الذي كان قريبا من تعديل النتيجة.

خلال مجريات الجولة الثانية، ضغط رفاق جلال الداودي على معترك الرجاء بحثا عن هدف تعديل النتيجة، قابله رفاق أنس الزنيتي بانكماش دفاعي والرد بهجومات مضادة شكلت الخطورة على مرمى يوسف المطيع.

ونجح الرجاء الرياضي في تأمين الخط الخلفي والحفاظ على هدف التقدم المسجل منذ الجولة الأولى إلى غاية إطلاق الحكم جلال جيد صافرته النهائية معلنا عن فوز الرجاء بهدف نظيف وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة، في انتظار المتأهل الثاني الذي سيفوز في مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى