سياسة

الكاتب الجهوي لحزب العدالة و التنميةبفاس مكناس في مهب الريح و غليان بإقليم الحاجب

أصدر العشرات من المنتمين إلى حزب العدالة و التنمية بإقليم الحاجب بلاغا ناريا ضد المسؤولين الإقليمين و الجهويين،و ذلك بسبب إقصائهم من المؤتمر الأخير لتجديد مكتب الإقليم.
و أظهر الموقعين ،أن مسؤول حزبي دون ذكر اسمه و يتعلق الامر بالكاتب الجهوي لحزب العدالة و التنمية و البرلماني عن إقليم الحاجب،مع العلم انه ينحدر من ضواحي تازة و لا تربطه بالاقليم الا “السلام عليكم”.
و استنكر الموقعين تغليب المصلحة الشخصية عن مبادئ الحزب،و نددوا كذلك باستغلال أشخاص غرباء لترهيب المناضلين و تهديدهم،فيما أضاف نفس البلاغ أن العشرات من المؤتمرين انسحبوا من الجمع العام و ذلك بعد أن تبين أن الأجواء مشحونة و ان هناك إنزال من اجل مصلحة بعض المسؤولين الذين يحاولون فرض وجودهم بعد أن غابوا عن الإقليم دون ان يقدموا اي حصيلة تذكر.
و قرر مناضلي الحزب بإقليم الحاجب تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الحزب بعد ان تبين ان المتحكمين ،عمدوا إلى إقصاء أكثر من 300 مناضل حقيقي و العمل على الإنزال لحماية مصالحهم الانتخابية.
و وجه اعضاء حزب العدالة و التنمية تقرير مفصل الى الامين العام و هم يكشفون زيف الشعارات و العار الذي يلاحق المسؤول الاول للحزب بالجهة و البرلماني القادم من ضواحي تازة،و هو يسعى جاهدا الى السيطرة على الاقليم و على مدينة مكناس من خلال فرض أسماء مقربة و لها مصالح شخصية مع الكاتب الجهوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى