حوادث

عاجل: العثور بفاس على جثة شخص داخل ساحة فيلا في طور البناء

عثر مواطنون زوال اليوم الخميس(2 ماي 2024)،على جثة شخص يرجح ان يكون في عقده السادس و هي ملقاة داخل ساحة فيلا في طور البناء بحي رياض الياسمين التابع لنفوذ الملحقة الادارية عين أعمير بمنطقة سايس.

و فور توصل السلطات المحلية و الامنية بالاخبار،هرعت مختلف المصالح الى مكان العثور على الجثة ،فيما تدخلت عناصر الدائرة الامينة26 التابعة للمنطقة الامنية الثانية معززة بعناصر الشرطة العلمية و الشرطة القضائية بولاية أمن فاس.

و الفيلا التي في طور البناء غير بعيدة عن الدائرة الامنية 26 بتجزئة رياض الياسمين،فيما دخلت النيابة العامة المختصة على خط حادثة العثور على جثة شخص يرجح ان يكون مجهول الهوية وجهت تعليماتها الى الضابطة القضائية قصد الاستماع الى الشهود من حارس الفيلا و كذلك الجيران و الدفع بالاطلاع على كاميرات مثبة بالحي لمعرفة مسار الهالك.

و قادت الشرطة العلمية عملية تمشيط مكان العثور على الجثة رفقة مصالح الضابطة القضائية،و لينتدب سيارة نقل الموتى الى حضرت الى المنطقة ليتم نقل الجثة بعد الكشف عليها و التي اظهرت ان الهالك لا يحمل اثار الضرب و الجرح فيما يرجح ان يكون اسباب الوفاة طبيعية.

ووجهت النيابة العامة المختصة كتابا الى الطبيب الشرعي بالمسشتفى الاقليمي الغساني و التي وجهت اليه الجثة لقسم الاموات و ذلك قصد إخضاعها للتشريح الطبي و تحديد الملابسات العلمية للوفاة.

و لم تستبعد مصادر الجريدة الالكترونية “فاس24” ان يكون الهالك يعيش وضعا غير طبيعي و ذلك بسبب وضعه الذي يبدو انه كان يعاني من مرض ما او ما شابه ذلك،فيما التحريات و الابحاث القضائية التي تقودها عناصر الامن ستكشف الحقيقة معززة بنتائج التشريح الطبي لمعرفة  السبب الحقيقي لوفاة الشخص وسط فيلا قيد البناء .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى