مجتمع

استشهاد صحافية الجزيرة شيرين ابو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الصهيوني

استشهدت في الساعة الاولى من صباح اليوم الاربعاء11ماي2022 ،صحفية الجزيرة شرين ابو عاقلة و ذلك خلال اطلاق عليها الرصاص مباشرة من طرف قوات الجيش الصهيوني بمدخل مخيم جنين.
و رغم ان الصحافية الراحلة كانت ترتدي صدرة واقية خاصة بالصحافيين،غير ان الجيش الصهيوني وجه لها طلقات نارية مباشرة على وجهها ليرديها قتيلة في عين المكان،و ذلك بعد ان تمكن قناصة الصهاينة استهدافها بشكل متعمد في محاولة اسكات الصحافية المعروفة بنقلها المهني للاوضاع داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.
قتل الصحافية بقناة الجزيرة على يد القناصة الصهيونيين،لم يقع لقتل صحافيين باوكرانيا التي تواجه القوة المدفعية الروسية، رغم ان الحرب هوجاء الا ان كلا الطرفين لم يعهدوا ان استهدفوا اعلاميين.
قتل شيرين بطلقات مباشرة على الوجه،هو سبق و ترصد و اصرار لتصفيتها ،حتى يتمكن الاحتلال الصهيوني ارتكاب مجازر خطيرة و محاولة تغطيته على ترك الدماء تجري على الاراضي الفلسطينية المحتلة.
و ندد العالم على مقتل الصحافية التي كانت ترتدي صدرة الصحافة،فيما طالبت مختلف الدول بالتحقيق في الجريمة الشنعاء و تقديم الجناة صوب محكمة الجناية الدولية.
و لاقت مقتل الصحافية شيرين ابو عاقلة ،تضامنا دوليا واسعا ،فيما مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بصورة الشهيدة و هي طريحة الارض بعد مقتلها بقطاع جنين .
الاحتلال الصهيوني سيعيش عزلة عبر العالم و سيواجه غضب عربي كبير،و سينهي حلم تحقيق التطبيع المنشود ،و ستكون دماء الشهيدة شيرين النقطة السوداء في عودة التوتر الى المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى