حوادث

مختل عقلي يقتل ثلاثة اشخاص و يرتكب مجزرة دموية ضواحي تونات

اهتز دوار عين البيضا زوال اليوم السبت ،على وقع مجزرة دموية كان بطلها مختلا عقليا اذ تمكن من قتل ثلاثة اشخاص و الرابع في حالة خطيرة.
وقائع الجريمة ،هي اقدام المختل العقلي على التسلح بعصا كبيرة و حجارة ،و قادته مجزرته الدموية الى الاجهاز على سيدة و هي تبلغ حوالي 80سنة،اذ قتلها في عين المكان.
و انتقل المختل العقلي الذي كان في حالة هيجان الى اعتراض تليمذ و تلميذة،ووجها لهم ضربات قاتلة ،و تبين ان التلميذ فارق الحياة بعين المكان فيما التلميذة ازهق روحها و هي في الطريق الى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.
و قالت مصادر محلية ،ان سيدة رابعة يرجح ان تكون وصلت الى قسم المستعجلات للمستشفى الجامعي على متن سيارة اسعاف ثالثة و ان حالتها خطيرة .
و تضاربت الاراء حول عدد الضحايا و المصابين، فيما مصادر مسؤولة تحدثت عن طفلين و مسنة هم في اعداد الموتى و هناك سيدة رابعة بين الحياة و الموت.
و ساد حزن كبير بدوار عين البيضا جماعة عين عيشة باقليم تاونات،فيما طوقت مختلف المصالح المنطقة تحسبا لاي طارىء قد يخرج عن السيطرة.
و تبين ان المختل العقلي كان يتابع علاجه بمستشفى ابن الحسن بفاس،فيما يرجح ان تكون فرضية انقطاعه عن تناول الدواء و متابعة العلاج جعلته يفقد السيطرة عن حالته النفسية و التي قادته الى ارتكاب جرائم قتل متتالية في الاسبوع الاول من ايام رمضان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق