رياضة

سفيان امرابط يعزز دفاع مانشيستر يونايتد الانجليزي

اعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي سفيان أمراط قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الخبير في سوق الإنتقالات فابريزيو رومانو، أكد أن الدولي المغربي لاعب فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط سينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحافي الإيطالي، ألفريدو بيدولا، “إن فيورنتينا وافق على إعارة سفيان أمرابط لمانشستر يونايتد بمقابل يتراوح بين 8 و10 ملايين يورو، مع “خيار الشراء، مؤكدا أن الفريق أرسل طائرة خاصة لنقل اللاعب المغربي إلى إنجلترا ”.

وقبل إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيفية بأوربا حظي الدولي المغربي، البالغ عمره 26 عاماً، باهتمام كبيرٍ من أندية أخرى في مقدمتها ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن المزيد من التعاقدات في منتصف الملعب.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في صيف عام 2024، لهذا بات نجم المغرب في مونديال 2022 محطّ اهتمام أندية كثيرة، بعد أدائه الرائع مع الفيولا الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للتأهل لنهائيي كأس إيطاليا ودوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ”.

يشار إلى أن اللائحة التي أعلن عنها أمس مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي عرفت تواجد الدولي المغربي سفيان أمرابط تأهبا لمواجهة ليبريا وبوركينا فاسو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى