حوادث

انتحار زوج بتجرع سم الفئران بجماعة عين الشقق

اهتز دوار بوصالح التابع لجماعة عين الشقف إقليم مولاي يعقوب مغرب اليوم الاثنين(19 أبريل 2021)،على وقع إقدام رجل على الانتحار بشرب سم الفئران.
و يرجح ان يكون قرار الهالك على الانتحار بالسم،حسب مصادر محلية يعود الى خلافات طفت بينه و بين زوجته،و الذي جعله ان ينهي مشوار حياته بتجرع السم،مخلفا وراءه أولاده.
و أضافت المصادر ذاتها،ان الهالك يرجح ان يكون قد كان في خلاف عائلي مع زوجته بسبب ،مما عجل به بالانتحار و إنهاء المشاكل بطريقته الخاصة.
و في نفس السياق، و بتعليمات من النيابة العامة المختصة فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي لمركز بنسودة أبحاثا في الحادثة،فيما وجهت الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني مباشرة بعد وصولها الى المستعجلات قصد عرضها على الطبيب الشرعي لإخضاعها للتشريح مع تحديد الملابسات العلمية للوفاة و التي كانت غير طبيعية.
و كان الهالك قد نقل الى المستسفى الجامعي بعد ان دخل في عملية صحية عصيبة مرفقة بالتقيء المتكرر،و ذلك مباشرة بعد عودته من السوق الأسبوعي لجماعة عين الشفق،غير انه فارق الحياة و التي يرجح ان يكون تناول السم مع عصير البرتقال، فيما التشريح الطبي هو من سيؤكد فرضية الانتحار من غيرها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق