قضايا

عاجل: تماس كهربائي يجهز على صيدلية مونفلوري في حريق مروع

تسبب تماس كهربائي عصر اليوم الثلاثاء باشعال لهيب النيران داخل صيدلية مونفلوري بشارع الكرامة حي الزهور 1،فيما تطاير دخان كبير غطى محيط الحي.
و تدخل التجار و السكان لاخماد لهيب اللسنة النيران ،و ذلك بعد ان سجل تأخر فرق الاطفاء و الذي زاد من امتداد الحريق داخل اروقة الصيدلية المعروفة.
و قالت مصادر محلية عاينت الحادثة، ان الحريق اجهز على بعض الادوية و تحف فنية و طيور سبق و ان اثث بها الدكتور سعيد مزور صيدليته مع العلم انه من هواة جمع التحف.
و اضافت المصادر ذاتها، انه تم اخماد النيران ،فيما لم تصب المستخدمات باي اذى يذكر ما عادا الهلع و الرعب الذي لحق بهن بعد اكتشاف الدخان الذي يرجح ان يكون ناتج عن تماس كهربائي.
و في تفس السياق،هرعت مصالح الدائرة الامنية19الى مكان الحريق معززة بفرقة الشرطة العلمية،فيما امرت النيابة العامة المختصة الضابطة القضائية لفتح ابحاث قضائية و الإستماع الى كافة الاطراف.
و رغم ان احنراق الادوية لا يشكل هاجسا للدكتور مزور لانه يتوفر على تأمين خاص،و لكن حسرته كانت كبيرة في ضياع تحفه الفنية التي جمعها لسنوات مع مختلف الطيور المحنطة و غير ذلك من المحروقات التي لا تقدر بثمن .
و تعيش مدينة فاس اليوم على ارتفاع مهول في درجات الحرارة مرفقة بهبوب رياح الشرقي الجاف،عجل بالساكنة الدخول في لباس فصل الصيف مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى