رياضة

الركراكي يكشف تاريخ دخول المنتخب الوطني في المعسكر الاستعدادي لكأس إفريقيا

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن موعد انطلاق استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023″، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2023.

وقال الناخب الوطني في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، إن التحضيرات لنهائيات “كان” الكوت ديفوار”، ستنطلق ابتداء من يوم الثاني من يناير القادم.

وأكد الركراكي أنه كان ينتظر إعلان التواريخ الرسمية للكونفدرالية الإفريقية بخصوص كأس إفريقيا، وتقرر بعد ذلك أن تنطلق الاستعدادات في التاريخ المذكور.

وأشار الركراكي، أنه وطاقمه التقني مازالا يفكران في مدة الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تستمر الاستعدادات في المغرب 5 أيام أو أسبوع قبل السفر إلى الكوت ديفوار.

ومن المقرر أن تنطلق التحضيرات بالمغرب لفترة محددة قبل السفر إلى الكوت ديفوار، وتحديدا مدينة سان بيدرو من أجل مواصلة البرنامج الذي سيضعه الطاقم التقني قبل أول مباراة في هذه البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي وقع في المجموعة السادسة في نهائيات كأس إفريقيا، وسيواجه كلا من زامبيا والكونغو الديمقراطية وتانزانيا في دور المجموعات.

ويفتتح “أسود الأطلس” مشوارهم في هذه الكأس الإفريقية بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير 2024 بداية من الساعة السادسة مساء، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال، فيما يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى