قضايا

حرمو يؤشر على تعيينات جديدة في صفوف القيادات الجهوية .

قالت مصادر مطلعة للجريدة الإلكترونية “فاس24″، ان القيادة العامة للدرك الملكي اشرت اليوم الاربعاء (26 يوليوز 2023) على تنقيلات و تعيينات جديدة في صفوف القيادات الجهوية .
و تمحورت التعيينات الجديدة باستقدام الكولونيل معطيش من مدينة تطوان نجل الجنرال السابق معطيش و الذي كان في صفوف الدرك الملكي.
اما الكولونيل العربي الذي كان على رأس القيادة الجهوية لفاس و التي عمر فيها لسنوات بعد ترقية الجنرال لطفي تم تنقيله الى عاصمة دكالة و يتعلق الامر بالجديدة و التي طفى على سطحها في السنوات الاخيرة تمركز بارونات المخدرات مما عجل بسقوط عدة وجوه.
و تم تعيين الكولنيل القادري على رأس القيادة الجهوية العيون عاصمة الصحراء المغربية فيما نال الكولونيل لوليدي ثقة الجنرال حرمو ليعينه بالداخلة الارخبيل الجديد للمغرب.
و شملت التعيينات الجديدة كذلك مدن الشمال و ذلك من خلال تعيين الكولونيل مرطب قائد جهوي لتطوان، والكولونيل لحبوبي قائد جهوي الناظور..
و نالت مدينة الحسيمة شرف تعيين الكولونيل بوزيان قائدا جهويا،فيما تم تعيين الكولنيل برببيعة على تازة،اما الكولونيل ياسر يعلا فتم تعيينه قائدا على جهوية بني ملال.
و مع احتفالات عيد العرش المجيد ينتظر ان يحضى ضباط سامون في صفوف الدرك الملكي بترقيات جديدة،فيما يتم اعداد لوائح للتاشير عليها من اجل تعيينات جديدة تهم قادة السريات ،و قد تم الاهتمام بالجيل الثالث لينالوا مناصب المسؤولية من اجل ضخ دماء جديدة داخل الدرك الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى