رياضة

المغرب الفاسي في أزمة والمكتب المسير يتفرج واللاعبون يقاطعون التداريب

يمر المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم من ازمة حقيقية رغم تجديد المكتب المسير الذي ظل غائبا ويتفرج من بعيد وعجل بلاعبي “الماص” مقاطعة عن الحصة التدريبية لليوم الثاني على التوالي، بسبب مستحقاتهم المالية العالقة بذمة المكتب المسير.

وتدخل مدرب الفريق في محاولة فاشلة لأقناع اللاعبين لخوض تداربيهم في انتظار حل مشكلة أجورهم العالقة، لكن لم يستجيبوا لهذا الحل.

ولم يتمكن مسؤولو المغرب الفاسي من صرف أجور لاعبي الفريق لثلاثة أشهر، الأمر الذي دفعهم إلى اتخاذ قرار الامتناع عن التداريب إلى حين تسوية وضعيتهم المالية.

 

وتوجهت عناصر فريق المغرب الفاسي مباشرة إلى فندق الإقامة استعدادا لمواجهة فريق الفتح الرباطي، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم بملعب الحسن الثاني في فاس.

ويعيش المغرب الفاسي أزمة مالية كبيرة، تسببت في تأخر سفره إلى تطوان بسبب عدم توفر الفريق على سيولة مالية لأداء مصاريف البنزين للتوجه إلى تطوان، إذ تدخل بعض مشجعي الماص لأداء مصاريف رحلة الذهاب.

يشار إلى أن الماص قد تمكن من تحقيق الفوز على مضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد، وذلك رغم المشاكل التي يعاني منها ما تسبب في إقالة المدرب العلوي الإسماعيلي من تدريب الفريق.

و كان “فتال تيغر ” قد نظم وقفة احتجاجية بوسط مدينة فاس و ذلك تنديدا لما ألت اليه أوضاع الفريق فيما وجهت انتقادات لاذعة للمكتب الجديد الذي ولد ميتا و حاول البعض تسيسه غير انه لم يتمكن من الاختراق عجل به بالاختفاء عن الأنظار و عدم تقديم أي مساعدة للفريق العريق الذي بات يغرق بشكل جدي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى