قضايا

فضاعة تحريك سيارات الدولة خارج اوقات العمل يساءل الجهات الوصية

بعد التصريحات الأخيرة لمصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، والمتعلقة بدعم الحكومة لمهنيي النقل، دون أصحاب السيارات أمام الارتفاع المسجل في أسعار المحروقات، عمد الكثير من المنتخبين ورؤساء الجماعات عبر ربوع التراب الوطني إلى ركن سياراتهم في المرائب ، و ركوب سيارات الجماعة التي يتم دفع أسعار محروقاتها من المال العام.

و افادت مصادر عليمة، أنه منذ ارتفاع أسعار المحروقات التي وصلت إلى أرقام قياسية، قام رؤساء جماعات ومنتخبين كبار، بركن سياراتهم الشخصية في مرائب منازلهم ، لركوب سيارات الجماعة ليلا ونهارا وداخل أوقات العمل وخارجها وفي جميع ايام الأسبوع.

واضافت المصادر ذاتها، إنه اصبح من الازم على السلطات الولائية الوصية على الجماعات، ان تتحرك لوضع حد للإستغلال غير القانوني لسيارات المصالح الجماعية التي حوّلها بعض المنتخبين إلى سيارات نفعية خاصة للتنقل ولقضاء مآربهم الشخصية و السفر في العطل.
و عاينت الجريدة الالكترونية فاس24،خلال ليالي شهر رمضان كيف تستغل سيارات الدولة و بشكل فضيع،اذ يعمد رؤساء الجماعات التجول بها و قضاء ماربهم الشخصية من المتاجر الكبرى،و تسخير السائقين و سيارات الجماعة و المصالح الخارجية لخدمة مصالح أبنائهم و زوجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى