حوادث

فاس تهتز على وقع قتل سيدة من طرف شقيق زوجها في جريمة مروعة

قالت مصدر متطابقة للجريدة الالكترونية “فاس24″،ان شخص أقدم زوال اليوم الاثنين(12 شتنبر 2022)،على توجيه طعنات غادرة لزوجة شقيقه تاركا إياها مدرجة في الدماء داخل منزل العائلة الى ان وافتها المنية.
و اضافت المصادر ذاتها،ان الحي الشعبي المعروف بالحي الجديد بمنطقة بنسودة كان مسرحا للجريمة البشعة التي هزت أركان المدينة،اذ تجمهر الجيران حول المنزل الذي قتلت فيه السيدة من طرف شقيق زوجها.
و في نفس السياق ،انتقلت المصالح الأمنية و الشرطة العلمية الى مسرح الجريمة فيما ضرب طوق على المنزل الذي قتلت فيه السيدة من طرف شقيق زوجها الذي استعان بسكين من الحجم الكبير لتنفيذ جريمته النكراء و البشعة.
ودخلت النيابة العامة المختصة فور توصلها بالإخبارية ،وكلفت الضابطة القضائية المساعدة بفتح بحث قضائي موسع حول خلفيات جريمة الضرب و الجرح المفضي الى الموت.
وانتدبت مصالح الامن سيارة نقل الأموات ليتم توجيه جثة الهالكة الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني، فيما وجهت النيابة العامة كتابا الى طبيب الشرعي قصد تشريح الجثة و تحديد جميع الملابسات الشرعية للوفاة التي كانت غير طبيعية.
و علم ،ان المصالح الأمنية أوقفت الجاني المشتبه فيه بارتكاب جريمة الضرب و الجرح المفضي الى الموت و ذلك من خلال استعمال ألة حادة عبارة عن سكين. فيما لاتزال الأبحاث جارية مع شقيق زوج الهالكة من خلال الاستماع اليه في محاضر رسمية و ذلك من أجل الكشف عن الملابسات و الخلفيات التي جعلته يرتكب جريمة قتل مروعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى