حوادث

طعن شرطيين من طرف مروج المخدرات و حالتهما الصحية مستقرة

كشفت مصادر أمنية للجريدة الالكترونية “فاس24″، أن الحالة الصحية لشرطين تابعين للدائرة الأمنية الثانية بطنجة، سبق وأن تعرضا لعملية طعن من جانح بحي أرض الدولة بمقاطعة بني مكادة بطنجة، مستقرة.

وأوضح المصدر المذكور، أن الجراح التي تعرض لها الشرطيان ليست بالخطيرة، مؤكدا أن المصالح الأمنية بالمدينة تقوم بالبحث عن المشتبه به لإلقاء القبض عليه وتقديمه للنيابة العامة.

وكان مشتبه به في ترويج المخدرات من أصحاب السوابق، في منطقة بني مكادة بطنجة، قد طعن شرطيين كانا بالزي المدني بسلاح أبيض،  بالحي المذكور، أثناء تدخل أمني روتيني لإيقافه.

وقد تم نقل الشرطيين بالزي المدني إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، بعد إصابتهما بجروح بواسطة السلاح الأبيض أثناء تدخل أمني بحي أرض الدولة التابع لمنطقة بني مكادة بطنجة.

ووفقا لمصادر أخرى، فإن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق في مجالات ترويج وبيع المخدرات القوية بمنطقة ارض الدولة ببني مكادة، تمكن من الإفلات من قبضة العناصر الأمنية حيث إنتقل من منزل لآخر مستغلا الأسطح المتقاربة والقرار لوجهة مجهولة.

عناصر الأمن بولاية أمن طنجة، حلت بالمكان حينها فور علمها بوقوع الحادث، وتجري أبحاث وتحريات وحملات تمشيطية لإيقاف المشتبه فيه لتقديمه أمام أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى