رياضة

المنتخب المغربي يؤكد تفوقه العالمي و يهزم البرازيل في مباراة تاريخية

واصل المنتخب الوطني المغربي سلسلة عروضه ونتائجه الإيجابية، بعدما فاز على منتخب البرازيل بحصة (2 – 1)، في مباراة ودية، جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، تحت أنظار الآلاف من الجماهير المغربية، والتي ملأت جنبات الملعب عن آخره.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، كان المنتخب المغربي الأكثر استحواذا على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، والأكثر رغبة في تحقيق نتيجة الفوز، سيما في ظل الحضور الجماهيري الكبير، الذي منح لاعبو المنتخب حماسا كبيرا.

وكاد نصير مزراوي أن يهز شباك المنتخب البرازيلي بعد تسديدة قوية خارج مربع العمليات، جانبت مرمى الحارس بميلمترات قليلة.

ونجح “أسود الأطلس” في هز شباك “السامبا” عن طريق سفيان بوفال في حدود الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تبادل جميل للكرة رفقة بلال الخنوس.

وخلال الشوط الثاني تراجعت “كتيبة وليد الركراكي” نسبيا للخلف، ما فسح المجال أمام منتخب “السامبا” للتقدم والبحث عن تعديل الكفة، وهو ما تأتى له عن طريق اللاعب كاسيميرو.

وأجرى الطاقم التقني مجموعة من التغييرات سيما على مستوى خط الوسط والهجوم لضخ دماء جديدة، إذ تمكن البديل عبد الحميد الصابيري من هز الشباك مجددا ومنح النخبة الوطنية هدف التقدم.

آخر دقائق المباراة عرفت سيطرة مغربية، بتبادل جميل للكرة بين العناصر الوطنية التي قدمت مباراة رائعة، ليعلن الحكم التونسي صادق السالمي عن نهاية المباراة بفوز رفاق حكيم زياش بهدفين مقابل واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى