حوادث

شاب بفاس يضع حدا لحياته بالانتحار من سطح الطابق الثاني لمسكنه

اهتز حي الزهور بشارع الكرامة بمقاطعة سايس ، عصر اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022،على وقع حادثة انتحار شاب و الذي ألقى بنفسه من الطابق الثاني لمسكنه ليهوي أرضا في غفلة و ذهول من الجميع.
و أفادت مصادر مطلعة للجريدة الالكترونية “فاس24″،أن الهالك كان يبلغ حوالي 19 سنة،و انه كان مؤخرا يحاول جمع وثائق إدارية للمشاركة في مباراة ما،مع العلم انه كان يتابع دراسته بالثانوي.
و أضافت المصادر ذاتها،أن الشاب الذي أقدم على الانتحار،تدخلت عناصر الوقاية المدنية لنقله إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني،غير انه صول جثة هامدة إلى قسم العناية المركزة بمصلحة المستعجلات.
و هرع إلى عين المكان،فور الحادثة السلطات المحلية و الأمنية،فيما تم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة من طرف الضابطة القضائية المداومة بالزهور،و أعطيت الأوامر،من اجل فتح أبحاث قضائية تمهيدية و الاستماع إلى الشهود و أفراد العائلة،و التيقن من ان الهالك توفي منتحرا ام انه سقط عرضيا من حائط الصور المحيط بسطح المنزل.
و أمام الوفاة الغير الطبيعية،أمر الوكيل العام الجهات المختصة بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني،قصد عرضها على الطب الشرعي و تشريحها من اجل تحديد أسباب هلاك الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق