رياضة

ركلات الترجيح تحسم نصف نهائي كأس العرش لصالح الوداد البيضاوي

حسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تأهله إلى مباراة نهائي كأس العرش بعد تجاوز نظيره الفتح الرباطي، في مباراة نصف النهائي، بركلات الترجيح (5-4)، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب فاس.

وبالعودة إلى مجريات المواجهة، فقد سيطر البياض على نتيجة الشوط الأول، رغم بعض محاولات التهديف التي أتيحت لعناصر الطرفين؛ إذ كان الفريقان قريبين من هز الشباك في أكثر من كرة هجومية، غير أن التسرع وغياب التركيز حال دون ذلك.

وكان الفتح الرباطي سباقا لتهديد مرمى الوداد مع بداية مجريات الجولة الأولى عبر مناورات هجومية مسترسلة، قبل أن يرد رفاق بديع أووك من جانبهم بمحاولات هجومية غابت عنها الفعالية أمام المرمى.

وخلال مجريات الجولة الثانية، تحرك الخط الهجومي للفريقين، من خلال خلق العديد من محاولات التهديف التي كانت سانحة لهز الشباك وشكلت الخطورة على مرمى الطرفين، غير أن غياب الفعالية ميزت كل التحركات الهجومية خلال هذه المواجهة، لتنهي صافرة الحكم محمد النحيح تفاصيل الوقت القانوني بالتعادل السلبي، وتمتد بذلك أطوار المباراة إلى الأشواط الإضافية.

السيناريو نفسه تواصل خلال دقائق الأشواط الإضافية؛ إذ أتيحت العديد من الكرات الهجومية السانحة للتهديف للفريق “البيضاوي”، غير أن أبناء وليد الركراكي لم يحسنوا التعامل معها بالشكل المطلوب لهز الشباك، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لـ”الأحمر”، ويضرب بالتالي موعدا مع نهضة بركان في مباراة النهائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق