حوادث

امن فاس يسقط اخطر شبكة متخصصة في سرقة محلات بيع الهواتف

تمكنت عناصر الشرطة للابحاث و التدخلات التابعة لمنطقة امن عين قادوس بندباب بولاية امن فاس نهاية الاسبوع المنصرم من ايقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و 29 سنة ، بعد ان اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل محل تجاري.
ذلك أنه بتاريخ 20 دجنبر المنصرم، قام المشتبه فيهما بعملية سرقة باستعمال مفاتيح مزورة، من داخل محل تجاري لبيع و إصلاح الهواتف المحمولة بحي كاريان الحجوي بندباب، حيث تمكنا من سرقة عدد من الهواتف المحمولة الجديدة و المستعملة، قبل أن يختفيا عن الأنظار.
وقد جاءت عملية توقيف المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات، بعد القيام بالتحريات والأبحاث الميدانية التي أسفرت عن تشخيص هويتهما و إيقافهما، حيث مكنت عملية التفتيش بمنازلهما من حجز 27 هاتف محمول، لوحة إلكترونية،بطاقات التعبئة،محصل عليها من عملية السرقة و أسلحة بيضاء من الحجم الكبير فضلا عن المفاتيح التي تمت بواسطتها عملية السرقة.
وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لرصد و تحديد ظروف و ملابسات هذه القضية.
و تأتي عملية إيقاف المشتبه فيهما في إطار التفاعل الجدي والفوري لمصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق