رياضة

الماص ينهزم بعقر داره امام الوداد و الرجاء البيضاوي يتصدر البطولة الاحترافية

انهزم فريق المغرب الفاسي بميدانه أمام فريق الوداد الرياضي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ،برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم التنزاني سيمون مسوفا في الدقيقة 29 من اللقاء ، بعد أكمل جلة تكتيكية بديعة بتسديدة أرضية قوية غالطت حارس مرمى المغرب الفاسي محمد أمين البورقادي.

و عقب هذه النتيجة أضحى فريق الوداد الرياضي يحتل مركز المطاردة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي برصيد 12 نقطة، فيما توقف عداد فريق المغرب الفاسي ،في الصف الخامس، بمجموع ثماني نقاط .

في مباراة ثانية برسم نفس الجولة فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ، نفس اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي (د 32).

وعرفت المباراة التي قادها الحكم رضوان جيد طرد لاعب فريق شباب المحمدية عبد الحق عسال (د 93).

وعزز فريق الرجاء البيضاوي ،عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل فريق شباب المحمدية المركز الرابع بثماني نقاط.
من جهة أخرى تعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه فريق الجيش الملكي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية « إنوي » لكرة القدم.

واحتل فريق الجيش الملكي ،بعد هذا التعادل، المركز العاشر برصيد خمس نقاط، فيما حل فريق سريع وادي زم في المركز ال12 إلى جانب فريق نهضة الزمامرة بثلاث نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق