رياضة

الماص يمتفي بالتعادل امام شباب المحمدية بمدينة فاس

اسفرت مباريات الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم التي جرت امس على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس بين المغرب الفاسي وشباب المحمدية، وملعب العبدي بمدينة الجديدة بين الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة عن نتائج متباينة.

وانتهت المباراة التي أجريت على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس بين المغرب الفاسي وشباب المحمدية بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

سجل للمغرب الفاسي اللاعب ديارا عبدلاوي في الدقيقة 24 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لشباب المحمدية إسماعيل المترجي في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 14 في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الثامن.

وعلى أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة انتهى اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني الجديدي بضيفه اتحاد طنجة بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

يشار إلى أن البطولة الوطنية لكرة القدم يتصدرها نادي الوداد الرياضي برصيد 26 نقطة ويتديلها نادي سريع وادي زم برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق