رياضة

الرجاء يقصي وداد فاس في ثمن كاس العرش

ضمن فريق الرجاء الرياضي مقعدا بصعوبة بالغة في ثمن نهائي كأس العرش، بتغلبه بهدفين لواحد على حساب وداد فاس في المباراة التي جمعت بين الفريقين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم محمد نحيح.

ولم يحتج الفريق الأخضر سوى لخمس دقائق، لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه محمود بنحليب بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعادل الضيوف النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أنور العزيزي عند الدقيقة 61.

واضطر الفريقان للجوء إلى الأشواط الإضافية، التي تمكن فيها الكاميروني بين مالونغو من حسم تأهل الفريق الأخضر، في مباراة أظهر فيها الوداد الفاسي شراسة كبيرة، ما صعب من مهمة أبناء السلامي في التأهل.

واختار السلامي في هذه المباراة كل من، أنس الزنيتي، عبد الرحيم الشاكير، عبد الإله مذكور، سند الورفلي، عمر بوطيب، زكرياء الوردي، محمد زريدة، محمد المكعازي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، نوح السعداوي.

من جانبه خاض عبد الرحيم شكيليط ، مدرب وداد فاس واللاعب السابق للرجاء، هذه المباراة بكل من، عمر شيبة، علي ضيوف، إدريس شكور، محمد أمين مربول، محمد الطاهري، براهيم البوزيدي، بوبولاك سوديك، ياسين الزرع، فهد زوركان، أنور العزيزي

وسيبدأ الفريق الأخضر استعداده لمنازلة تونغيت السينغالي الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق