حوادث

اعتقال شخصين تورطوا في جريمة اغتصاب مقرونة بالقتل

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالرباط، مساء أمس الخميس، بإيداع شخصين من مواليد التمانينات سجن العرجات بتهمة هتك عرض شاب بالقوة والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

و افادت مصادر مطلعة ، أن وقائع هذه القضية التي هزت مدينة تمارة بداية الأسبوع الجاري، خلفت استياء كبيرا وسط ساكنة المدينة، بعد أن أقدم المتهمان على تصفية الشاب بعد هتك عرضه بالتناوب باستعمال العنف، قبل أن يلوذا بالفرار ويتركانه جثة هامدة وسط كوخ بدوار أهل الحارث الصفيحي، حيث عثر عليها أحد الجيران.

وأضافت المصادر ذاتها،، أن عناصر الأمن هرعت إلى عين المكان وأجرت التحريات اللازمة، حيث اعترف الموقوفان بالتهمة المنسوبة إليهما، مع التأكيد أن الضحية دخل معهما في خلاف حاد خلال جلسة خمرية كانت تجمعهما به بنفس البيت الصفيحي، قبل أن ينتهي بوفاته، متأثرا بضربات قوية تلقاها من على مستوى الرأس من طرف المتهمين وهما من أصحاب السوابق القضائية.

وحسب مصدر محلي مقرب من البحث، سارعت عناصر الشرطة للاستماع إلى شهادة بعض الجيران الذين أكدوا بعض التفاصيل المتعلقة بالجريمة، وهوية أصحاب البيت الصفيحي الذي سجلت به الواقعة، كما تم توقيف ثلاثة أشخاص، بينهم امرأة من مواليد التسعينات متهمين باحتضان متهم بارتكاب جريمة والتستر عليه، وسيتم متابعتهم بتهمة المشاركة وعدم التبليغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق